توك شو

الكهرباء تحذر المواطنين من هذه الأسلاك

الكهرباء تحذر المواطنين من هذه الأسلاك
أسلاك الكهرباء المكشوفة

كتب | شادي زعبل

وجهت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تحذيراً للمواطنين من الأسلاك المكشوفة وذلك لخطورتها وعدم أمانها على صحة الأفراد .

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك لجان تمر باستمرار على كل المواقع الجاري تطويرها على كل الشبكات والتأكد من عزلها، وسلامة الكابلات في الأماكن التي مازلت تحت الإنشاء، لأنها أحيانا تكون غير مؤمنة.

وأضاف حمزة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج 8 الصبح، على شاشة dmc، أن الوزارة خصصت خطا ساخنا لاستقبال الشكاوي الخاصة بالكهرباء، ورقمه هو 121.

وأكد حمزة على أن الوزارة تتواصل مع والد الطفلة ريماس التي أصيبت من كابل كهربائي في ابني بيتك، وتم فتح تحقيقا مع إدارة كهرباء هذه المنطقة، وسيتم محاسبة المهمل، مشددا على أنه على المواطنين عدم الاقتراب من كابلات الكهرباء المكشوفة وتوخي الحذر والابتعداد عنها.

وشرح حمزة أن هذا المشروع تحت الإنشاء، وتم التنسيق مع الحي لسرعة الانتهاء من الإنشاءات، لدفن تلك الكابلات المكشوفة وغلق غرف الكهرباء المفتوحة، مشيرا إلى أن حريق كابل الدقي، جاء نتيجة الأحمال الزائدة، وتم تغيير الكابل بالكامل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى