أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكرم الفائزين بالبطولة الأفريقية للكاراتية بههيا

محافظ الشرقية يكرم الفائزين بههيا
محافظ الشرقية يكرم الفائزين بههيا

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتكريم لاعبي نادي ههيا الرياضي المشاركين في البطولة الأفريقية للكاراتية المنطقة الأولى والتي أقيمت في دولة المغرب في الفترة من 5 / 2 /2019 إلى 11 / 2 /2019 .

والفائزين كلًا من «بسمله محمود» الفائزة بالمركز الأول وزن 54 كيلو والحاصلة على الميدالية الذهبية و «محمود عبد العزيز عبد الرحمن» الفائز بالمركز الثالث وزن 57 كيلو والحاصل على الميدالية البرونزية، بمنحهما شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديراً لمشاركتهما في البطولة ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية.

كما قام محافظ الشرقية بتكريم اللاعب «إبراهيم عبد اللطيف محمد» لحصوله على البطوله الأفريقية في رياضة السومو بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية .

وذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

أعرب المحافظ عن اعتزازه بأبناء الشرقية الرياضيين والفائزين بالميداليات الذهبية في البطولات الأفريقية ورفع إسم مصر عالياً وعزف السلام الوطني ليؤكد ريادة مصر في الألعاب الرياضية على مستوى القارة السمراء .

ومن جانبه أكد الأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المديرية قامت بتهيئة الأجواء المناسبة أمام أبطال الشرقية المشاركين في البطولة الأفريقية للكاراتية ورياضة السومو للحصول على الميداليات الذهبية والفوز بالبطولتين.

زر الذهاب إلى الأعلى