أخبار الشرقية

توزيع 1000 قطعة ملابس بالمجان على الأسر بفاقوس

 

توزيع 1000 قطعة ملابس بالمجان على الأسر بفاقوس
توزيع  ملابس بالمجان على الأسر بفاقوس

كتبت  | هدير هشام

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن تنظيم معرض للملابس الجاهزة وتوزيع 1000 قطعة ملابس بالمجان على محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، وذلك بمقر جمعية الغد المشرق بمركز فاقوس.

وأضاف المحافظ أن تلك المعارض تساهم في رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط والتصدى لارتفاع الأسعار وتوفير المنتجات من الملابس للأسر الأكثر احتياجًا، مشيراً إلى ضرورة تنفيذها بجميع قرى ومدن ومراكز المحافظة و الوصول للفقراء من أبناء المحافظة بالأماكن البعيدة و المحرومة .

وفي هذا الإطار قام الأستاذ «محمد كمال» وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ «السيد رجب» مدير مكتب الأورمان بالشرقية، بإفتتاح معرض للملابس الجاهزة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمجان وبحضورالدكتور عادل عبدالمجيد رئيس الأتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقية وذلك بمقر جمعية الغد بمركز فاقوس .

وأضاف وكيل وزارة التضامن أن المعرض ضم 1000 قطعة ملابس تم توزيعها بالمجان على المحتاجين والأسرالأولى بالرعاية، وذلك بعد اجراء البحوث الإجتماعية اللازمة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها .

زر الذهاب إلى الأعلى