المالية توافق على صرف مستحقات معلمي الشرقية المتأخرة
كتب | أحمد الدويري
وافقت وزارة المالية على تنفيذ قرار محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» على صرف مستحقات المعلمين المتأخرة بأثر رجعي من تاريخ وقف الصرف العام الماضي ومخاطبة مديرية التربية والتعليم بالصرف، إضافة إلى بحث وحل العديد من المشاكل المالية الأخرى ومنها مستحقات العاملين بامتحانات الـ30000 معلم .
والجدير بالذكر أن القرار الصادر يشمل الصرف بأثر رجعى لـ«حافز المدارس الرسمية للغات، حافر العاملين بالمدرسة المنتجة، ومستحقات العاملين بمجموعات التقوية المجمدة من العام السابق، وحافز العاملين بمشروع رأس المال بالمدارس الفنية، ومستحقات العاملين بفصول الخدمات، ومستحقات العاملين بفصول العمال بالتعليم الفني، مكافأة المتابعة الميدانية للمدارس للمتابعين ومديرى الإدارات التعليمية، حوافز الأنشطة التربوية، وكل ما كان يصرف قبل قرار حظر الصرف من المالية».
يأتي هذا بعد تقدمت نقابة المعلمين بالشرقية بمذكرة إلى المحافظ بشأن مستحقات المعلمين المتأخرة.








