أخبار الرياضة

أحمد الزند: الزمالك سيظل قلعة شامخة في ظل وجود مرتضى منصور

resize.php

كتب | أحمد الدويري

حرص المستشار أحمد الزند، وزير العدل الاسبق، على توجيه التهنئة للمستشار مرتضى منصور ومجلسه على النجاح في الانتخابات الأخيرة وحصوله على ثقة أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وأكد المستشار أحمد الزند أن رئيس الزمالك أنقذ النادي من الانهيار والخراب والدمار، مؤكدا أن وجود المستشار مرتضى منصور رئيسا للزمالك من شأنه أن يجعل النادي في أبهى صوره، خاصة أنه لا يتوانى جهدًا في الارتقاء بالنادي والنهوض به وتطويره، مشيرا إلى أن لديه ثقة مطلقة في شخصية مرتضى منصور وقدراته على رفع راية الزمالك والانتصار على الحاقدين والمغرضين الذين لا يريدون الخير للقلعة البيضاء.

وأكد أن مرتضى منصور هو أول شخص توقع نهاية محمد مرسى وجماعة الإخوان الإرهابية، وانهم لن يستمروا على الساحة السياسية عاما، مشيرا إلى أن رئيس الزمالك تعرض لحملات وانتقادات حادة من جماعة الإخوان بخلاف حملات الإرهاب والترهيب، لكنه لم يخشَ كشفهم وتعريتهم وفضائحهم أمام ملايين المصريين.

وحرص رئيس الزمالك على الإشادة بدور المستشار أحمد الزند والقضاء المصري الشريف العادل في التصدي لجماعة الإخوان المسلمين لأكثر من عام، ولم ترهبهم الحملات ولا محاولات استهدافهم من الجماعات الإرهابية، مشيرًا إلى حرصه على إطلاق اسم المستشار أحمد الزند على مكتبه داخل الزمالك والذي يعد الأضخم والأكبر في جميع الأندية الرياضية، نظرًا لتاريخه الكبير في القضاء ودوره في تخليص الدولة المصرية من الجماعات الإرهابية.

وكشف المستشار مرتضى منصور أن إدراج فئة القضاء ضمن العضويات المستثناة نظرًا لدورهم في حماية الدولة المصرية والوطنية التي يتمتع بها القضاة المصريون.

وحرص المستشار أحمد الزند، في نهاية جلسته مع المستشار مرتضى منصور، إهداءه هدية تذكارية عبارة عن مصحف شريف، متمنيًا له التوفيق والانتصار على جميع أعداء الزمالك.

 

https://youtu.be/hvH8be_52C4

 

للمزيد من أخبار الرياضة:

حارس مرمى بتروجيت يرتدي «قميص» سموحة في المباراة

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن سبب اتهامه بتزوير أوراقه في الزمالك

طارق يحيى: 4 أسباب وراء تراجع أداء الزمالك

العتال يتراجع: لدي شرط وحيد للاعتذار لمرتضى منصور

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى