أخبار مصر

المصرية للإتصالات تدفع بسيارات مبيعات في جميع المحافظات

fb img 15861017793781433036062

أعلنت شركة المصرية للإتصالات عن أنها دفعت بالعديد من سيارات المبيعات المتنقلة على مستوى الجمهورية للتسيير على العملاء ومنع التزاحم، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

وقال «محمد العزب» رئيس قطاع الاعلام والعلاقات العامة في الشركة المصرية للاتصالات أن الشركة دفعت بالعديد من سيارات المبيعات المتنقلة لتقديم كافة الخدمات التي تقدمها الشركة على مستوى الجمهورية.

مشيرًا إلى أنه تم الدفع بتلك السيارات أيضًا أمام السنترالات ومراكز البيع لمواجهة أي ازدحام وتخفيف الضغط على السنترالات إلي جانب تسهيل حصول العملاء على الخدمات.

وأضاف أن المصرية للاتصالات ملتزمة بتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره ومن ثم تعمل الشركة جاهدة على منع أي زحام أو تكدس على فروع الشركة إلى جانب إتاحة منتجاتها وخدماتها عبر التطبيقات والموقع الاليكتروني للشركة بالإضافة إلى التعليمات الوقائية للموظفين والعملاء والتعقيم المستمر لكافة فروع ومراكز البيع والسنترالات التابعة للشركة، وكذا إطلاق العديد من الخدمات والمبادرات والمنتجات الجديدة التي تساهم في التيسير على المواطنين في تلك الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى