أخبار مصرسلايد

التعليم تتحرك ضد المعلمين الممتنعين عن لقاح كورونا

المعلمين الممتنعين عن لقاح كورونا

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، هناك توجيهات مشددة من الدكتور مصصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمنع المعلمين الممتنعين عن تلقي لقاح كورونا من دخول المدارس.

التعليم تتحرك ضد المعلمين الممتنعين عن لقاح كورونا

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستتعامل مع عدم حضور المعلمين الممتنعين عن تلقي اللقاح على أنه غياب، ومع استمرار الغياب يعتبر المعلم منقطع عن العمل، وتبدأ الوزارة بإنذاره وينتهي الأمر بالفصل عن العمل، وذلك وفقا لما نشره موقع مصراوي.

وأوضح “حجازي” أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن الحالات المعفاة من تلقي لقاح كورونا، وهذه الفئات فقط هي من سيسمح لها دخول المدارس بدون تلقي لقاح كورونا.

وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي، أن تطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا المستجد، على رأس أوليات الحكومة المصرية في الوقت الحالي، موضحا أن الوزارة تستهدف عاما دراسيا جديدا حضوريا، ولن يسمح بدخول العاملين لمقر عملهم سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية بدون تلقي اللقاح.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى