أخبار الرياضة

المواعيد الجديدة لمباريات الدوري المصري هذا الأسبوع

كتب | أحمد الدويري

بعد الأزمات والاجتماعات والمناوشات التي شهدها الوسط الراضي خلال الأيام الماضية بسبب تعديلات جدول مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر .

استقر اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات على جدول هذا الأسبوع.

حيث انطلقت مباريات الأسبوع 24 من الدوري العام المصري لكرة القدم بلقاء حرس الحدود ومصر المقاصة الذى أقيم مساء الجمعة 22 فبراير.

وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وتشهد مباريات الأسبوع 24 تأجيل مباراتي الإسماعيلي مع طلائع الجيش بسبب مشاركة الإسماعيلي فى مباراة شباب قسطنطينية الجزائري ضمن دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما تم تأجيل مباراة الزمالك مع سموحة بسبب مشاركة الزمالك فى مباراة بترو أتليتكو الأنجولي فى دور المجموعات فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتشهد مباريات الأسبوع 24 مواجهات قوية وحاسمة حيث يستضيف فريق الجونة الأهلى فى مباراة مثيرة وخاصة بعد فوز الجونة على بيراميدز الأسبوع ألماضي.

ويلتقى بيراميدز مع المقاولون العرب فى مباراة قوية حيث يسعى فريق بيراميدز لتعويض خسارته أمام الجونة فى الوقت الذى يسعى فيه فريق المقاولون لتحقيق الفوز والحفاظ على وجوده فى المربع الذهبي بعد تحقيق نتائج طيبة مع مديره الفني الكفء عماد النحاس.

يوم الأحد 24-2-2019 تقام مباراتين، حيث يلتقى الجونة مع الأهلى على استاد الجونة فى الرابعة عصراً، ويلتقى بيراميدز مع المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوي فى السابعة مساءً.

يوم الاثنين 25-2-2019 تقام مباراة واحدة، حيث يلتقى الداخلية مع بتروجيت على استاد كلية الشرطة فى الثالثة والنصف عصراً، ويلتقى الاتحاد السكندري فى هذا اليوم مع الهلال السعودي فى بطولة كأس زايد للأندية الأبطال البطولة العربية.

يوم الثلاثاء 26-2-2019 تقام مباراتين، حيث يلتقى المصري مع إنبي على استاد الجيش بالسويس فى الخامسة والنصف عصراً، ويلتقى وادى دجلة مع النجوم على استاد بتروسبورت فى الثامنة مساءً.

وتم تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي لتقام يوم 6 مارس بسب مشاركته فى البطولة العربية، وتم تأجيل لقاء الزمالك مع سموحة ليقام يوم 3 أبريل بسبب مشاركة الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى