رياضة محليةسلايد

شاهد التعليق الأول لـ مرتضى منصور على فوز الزمالك بالدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على تهنئة لاعبي الفارس الأبيض والجمهور وأعضاء الجمعية العمومية، على الفوز بلقب الدروي الممتاز المصري.

التعليق الأول لـ مرتضى منصور على فوز الزمالك بالدوري

حيث كتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “ألف مبروك للرجالة الأبطال التتويج ببطولة الدوري الغالية التي أسعدت الجماهير الرائعة المخلصة”.

وأضاف: “مبروك لملايين الزملكاوية من جماهيرنا العظيمة الداعمة اسعدتوهم واسعدتوني، أيها الرجال كل الفريق كان علي قدر المسؤولية”.

واختتم “منصور”: “مبروك لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية للنادي الملكي العظيم، مبروك للجهاز الفني والطبي والإداري هذه البطولة العزيزة، مبروك مبروك مبروك”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، بعد الفوز على نادي الإنتاج الحربي في المبارة التي أقيمت اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري، وقد انتهت المباراة بهدفين مقابل لا شيء لنادي الزمالك.

وأحرز هدف المباراة الأول أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6، بينما أحرز الهدف الثاني أشرف بن شرقي في الدقيقة 88.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى