ثقافة و فنسلايد

“خضعت لجراحة عاجلة”.. تطورات الحالة الصحية للفنانة منة فضالي.. وتطلب الدعاء من الجمهور

منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي خضوعها لعملية جراحية، منذ قليل، في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل العملية.

حيث نشرت الفنانة منة فضالي صورة ليدها بعد الخروج من غرفة العمليات، وعلقت عليها: “عملية خفيفة ادعولي”.

ووفقا لما نشره موقع الوطن، فإن الحالة الصحية للفنانة منة فضالي مستقرة بعد إجراء العملية الجراحية، وقد استفاقت فورا عقب الانتهاء من العملية، لكنها غير قادرة على الرد على هاتفها بسبب الجراحة.

جدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي، أول أمس الاثنين، قد حرصت على زيارة الفنان نضال الشافعي في المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، بعد تعرضه لانفجار القولون، نتيجة العصبية الزائدة، بسبب خلافه مع منتج فلمه الجديد “ميني بار”.

حيث نشرت “فضالي” صورة لها برفقة عدد من الفنانين، وعلقت عليها: “كنا عند نضال بس احتراما إنه تعبان محبناش نصوروا، الحمدلله ضحكتك ب الدنيا يا صاحبي وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك ويعنا احنا كمان 😄😄 نضال الحمدلله زي الفل ربنا يتمم شفاه علي خير حبيت اطمن كل الناس”.

وخلال سباق دراما رمضان السابق، شاركت الفنانة منة فضالي في مسلسل “نسل الأغراب” بطولة كوكبة من النجوم منهم الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا، والفنانة مي عمر، وأحمد داش، وأحمد مالك، وريم سامي، وإخراج محمد سامي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى