أخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر

 

168328

كتب | أحمد الدويري

يلتقي فريقي الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد، الموافق 8 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن نهائي بطولة كأس مصر.

تذاع المباراة بين الفريقين على قنوات أون سبورت والنيل الرياضية، وهما المالكتين لحقوق البث.

يذكر أن الزمالك وصل إلى نهائي البطولة بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل في الدور نصف النهائي، بينما وصل بيراميدز إلى النهائي بعدما حقق الفوز على فريق بتروجيت بهدفين دون رد.

وقد أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بيانًا بشأن نهائي كأس مصر، والذي من المقرر أن يُقام غدًا بين الزمالك وبيراميدز على ملعب برج العرب، بحضور 20 ألف مشجع.

اقرأ أيضًا مالك بيراميدز يجتمع بفريق الكرة قبل نهائي الكأس

وجاء البيان على النحو التالي:

بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدًا الأحد، الموافق 8 سبتمبر 2019، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وانطلاقا من سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير أعلى مستويات التنظيم في مسابقاته، وحرصًا منه على تجنيب المباريات ما يخل بسلامة الجمهور والمنافسة أو يؤثر عليها، لذا يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضروروة الحرص على ما يلي:

أولا: الالتزام بالأخلاق الرياضية، وعدم رفع أي لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن.

ثانيا: عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة.

ثالثا: الحفاظ على المنشأة الرياضية، التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى