أخبار العالم

النائب العام السعودي يصدر بيانا حول محمد بن سلمان

النائب العام السعودي يصدر بيانا حول محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي

أصدر النائب العام السعودي، اليوم، بيانا حول ولى العهد، الأمير محمد بن سلمان، تحدث فيه عن الإنجازات التي تحققت في الرياض على يده، منذ وصوله لمنصبه.

وقال النائب العام السعودي، سعود بن عبدالله المعجب، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نجح في استعادة مكانة المملكة الخارجية.

وقال النائب العام، في بيان له إن، الإنجازات العظيمة التي تحققت للسعودية خلال السنوات الأربع الماضية على الصعيدين المحلي والعالمي جاءت تؤسس لمرحلة مختلفة من تاريخ الوطن وهي محل اعتزاز لكل مواطن يفخر بما شهدته المملكة من نقلة نوعية نلمسها اليوم.

وهنأ المعجب العاهل السعودي وولي عهده بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة، مضيفا، على الصعيد العالمي استعادت المملكة ثقلها ومكانتها، ووقفت بشموخ مع قضايا الأمة، ووحدت كلمة المسلمين والعرب لنصرة المظلوم وردع المعتدين وإيقاف الأطماع التوسعية، وغيرت بوصلة الاتجاه العالمي.

وتابع، وعلى الصعيد المحلي نهضة شاملة، ومنجزات شامخة، ومسيرة بناء، وإصلاحات طموحة يقودها ولي العهد الذي وضع الأسس المتينة لتحقيق التحول الاقتصادي وإعادة هيكلة الوزارات ومؤسسات الدولة كي تسهم بفعالية في تحقيق التطور المنشود والتحول المأمول الذي يصب في تعزيز الناتج الوطني.

وأكد، أن النيابة العامة السعودية حظيت باهتمام بالغ ورعاية فائقة ومتابعة من الملك سلمان وولي عهده، وانعكس ذلك إيجابيا على إنجاز خطط وبرامج النيابة العامة الرامية إلى تحسين وتطوير جودة العمل النيابي ومخرجاته الجنائية، وتطبيق الأنظمة على الجميع بكل حزم وعزيمة وشفافية تامة.

وختم بالقول، إن هذه الإنجازات والإصلاحات أسست لمرحلة انتقالية نوعية في تاريخ المملكة التي تنطلق في توجهاتها ورؤيتها من منطلقات ثابتة مستمدة من الشريعة الإسلامية السمحة والرؤية الطموحة لمستقبل قبلة الإسلام والمسلمين ومواطنيها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى