أخبار الرياضة

النجم الساحلي يجهز مفاجأة للزمالك

النجم الساحلي يجهز مفاجأة للزمالك
النجم الساحلي

كشفت بعض التقارير الصحفية التونسية عن نية الفرنسي روجيه لومير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي في البدء بالاوروجوياني درواين في خط هجوم الفريق خلال مباراة الغد أمام الزمالك.

ويستضيف فريق النجم الساحلي نظيره الزمالك غدا الأحد في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية.

وحرص محمد أمين بن عمر لاعب الفريق المصاب على التواجد في التدريبات الأخيرة للشد من آزر زملائه وتحفيزهم رغم الإصابة التي يعاني منها بالرباط الصليبي.

وكان الزمالك قد فاز على النجم الساحلي بهدف نظيف في لقاء الذهاب على ستاد برج العرب.

النجم الساحلي التونسي يقرر منع هذه الفئة من حضور مباراة الزمالك غدًا

ويستضيف نادي النجم الساحلي فريق الزمالك في مباراة الإياب من نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية غدا الأحد، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف.

وتطرح إدارة النجم الساحلي اليوم، السبت، في مقر النادى التونسي تذاكر حضور مواجهة الزمالك.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلى التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في برج العرب انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا.

ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف بشرط تسجيل أهداف لحسم بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية.

وحددت إدارة النجم الساحلي التونسي أسعار التذاكر بالدينار على النحو التالى: لمدرجات الجانبية مقابل 10 دينار وهو ما يوازى 57 جنيها مصريا، المدرجات الغربية والشرقية مقابل 15 دينارا ما يوازى 85 جنيها مصريا، 20 دينارا مقابل الجلوس فى المدرجات العلوية أى ما يوازى 114 جنيها، 30 دينارا للمنصة أى ما يوازى 170 جنيها.

وقررت إدارة النجم الساحلى طرح تذاكر الحضور فى المقصورة الرئيسية مقابل 100 دينار ما يوازى 569 جنيها مصريا، وشددت إدارة النادى التونسي على أنه لن يسمح بحضور المشجعين أقل من 18 عاما لمباراة الزمالك حرصا على سلامة الجماهير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى