أخبار مصرسلايد

امتحانات الثانوية العامة 2021.. طارق شوقي يوجه نصائح وتحذيرات عاجلة للطلاب

امتحانات الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الثانوية العامة 2021، لطلاب الثانوية من الشعبتين العلمية والأدبية ومدارس المتفوقين، وكذلك الطلاب المكفوفين.

امتحانات الثانوية العامة 2021..

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 10 يوليو بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية، والأحد الموافق 11 يوليو للشعبة الأدبية ومدارس المتفوقين والطلاب المكفوفين.

طارق شوقي يوجه نصائح وتحذيرات عاجلة للطلاب

وفي هذا الصدد، وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نصائح لطلاب الثانوية العامة قبل أيام من امتحانات الثانوية العامة.

وجاءت نصائح “شوقي” كالتالي:

أولا: لا تستهلكوا وقتا في الكتابة على التابلت أو استخدام notes أو تحميل الكتب، لاننا سوف نزيل كل ذلك، ونتيح فقط الوصول إلى كتب الوزارة من خلالنا أثناء الامتحان.

ثانيا: ظلل الإجابة الصحيحة على البابل شيت “بقلم رصاص خفيف” وأكد اجابتك النهائية “بقلم جاف أسود أو أزرق” قبل تسليم ورقة الإجابة، مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف بخط واضح.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى