أخبار الشرقية

انشاء منافذ جديدة للطوابع بالتأمين الصحي بفاقوس

انشاء منافذ جديدة للطوابع بالتأمين الصحي بفاقوس (2)

كتب | ثروت القرم

أكد الدكتور «مصطفى البنوي» مدير مستشفى التأمين الصحي بفاقوس في تصريحات خاصة لـ «الشرقية توداي» ، أنه تم إنشاء عدة منافذ داخل المستشفى لبيع الطوابع من خلال تخصيص موظف أو أكثر بكل طابق من طوابق المستشفى لهذا الغرض للتخفيف من حدة الزحام على طوابع التأمين الصحي واللازمة لملفات طلبة المدارس .

و أضاف انه تشهد هذه الفترة من السنة زحاما شديدا بسبب تقديم الأوراق للالتحاق  بمختلف المدارس حيث تجاوزت المبيعات حتى الآن مبلغ ثلاثة ملايين جنيه .

و من جانبه قال «أحمد زكريا» المدير المالي و الإداري بالمستشفى  «نبذل قصارى جهدنا للتخفيف عن المواطنين و لكن نظرا لأن حصتنا محدودة و تقدر بخمسة آلاف طابع فقط و يتوجب عمل استعاضة من الفرع بالزقازيق مع نهاية كل حصة لذا يضطر المواطن لانتظار عودة الموظف المختص من الزقازيق بالطوابع الجديدة» .

و أشار إلى أن الزحام لم يكن نتيجة لتلك الطوابع فقط بل بسبب المترددين على عيادة الفيروسات الكبدية أيضا و التي تعمل كافة أيام الأسبوع ما بين فحص و قبول الحالات و صرف العلاج .

انشاء منافذ جديدة للطوابع بالتأمين الصحي بفاقوس (1)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى