أخبار الجامعة

كلية التمريض بالزقازيق تحتفل بالأيتام

تمريض 2

كتب | أشرف صبحى

نظمت اليوم أسرة «صناع البسمة» بالتعاون مع إتحاد طلاب كلية التمريض بجامعة الزقازيق إحتفالاً بيوم اليتيم وعيد اﻷم وتكريم اﻷمهات المثاليات، وذلك بحضور عميد كلية التمريض الدكتورة «أمل الدخاخنى»، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة «إيمان شكري» باﻹضافة إلى عدد كبير من إطفال دار اﻷيتام بهرية رزنة وعدد كبير من الطلاب والطالبات.

حيث بدأ الحفل بكلمة إفتتاحية لعميد الكلية، والتي أعربت عن سعادتها بهذا الحفل وتمنت أن تكون كلية التمريض سبب رسم الفرحة على وجوه هؤلاء الأطفال.

كما قدمت إحدى الفرق المسرحية بالزقازيق عدة فقرات مسرحية منها لعبة التنورة واﻷراجوز باﻹضافة لفقرة الساحر
ومع إنتهاء الحفل سيتم توزيع الهدايا على اﻷيتام وتكريم اﻷمهات المثاليات.

وقالت مقرر أسرة صناع البسمة الدكتورة «بسمة الغرباوى» أن هذا الحفل تنظمه اﻷسرة بكلية التمريض سنوياً، حيث أن عدد الأطفال يصل إلى «40» طفل وسيتم توزيع هدايا من ملابس وغيرها عليهم اليوم، وتمنت أن تكون الفقرات التي قدمها الحفل اليوم قد أسعدتهم، كما سيتم تكريم اﻷمهات المثاليات تقديراً واحتراماً منا لكل اﻷمهات، وقامت بتوجيه الشكر إلى عميدة الكلية ووكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب للمساعدة لإقامة هذا الحفل وإلى إتحاد الطلاب بالكلية وجميع طلاب كلية التمريض.

تمريض 3
تمريض

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى