أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..تشييع جثمان أمين الشرطة ضحية السطو المسلح‏ بمنيا القمح

تشييع

 

كتب | عماد طارق

شيع الآلاف من أهالي قرية العقدة بمنيا القمح ، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد ، جثمان الشهيد أمين الشرطة «أمين محمد أمين شريف» ، والبالغ من العمر 32 عام والذي استشهد جراء اطلاق عصابة الرصاص عليه وعلي غفيرين بعد 11 يوم من دخوله مستشفي بالشرقية متأثراً باصابته أثناء الذهاب للعمل.

وخرج جثمان الشهيد من مسجد الرحمة بالقرية وتسارع شباب القرية في حمله فوق أعناقهم وردد المشيعون هتافات «لا اله الا الله الشهيد حبيب الله» ، و «ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح» و «ياشهيد نام واتهنا واستنانا علي باب الجنة» عقب خروج الجثمان من المسجد.

وتقدم مراسم تشيع الجثمان رئيس مجلس مدينة منيا القمح، مأمور مركز شرطة منيا القمح ، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفذية بالمحافظة و أهالي قرية العقدة.

وطالب الأهالي من المسؤلين سرعة القصاص من هؤلاء القتلة وانجاز المحاكمة لهم والقصاص منهم.

وقال «عمر حجازي» من أهالي القرية لـ «الشرقية توداي»: ان القرية تعاني من انفلات أمني وطلب بتواجد أمني مكثف داخل القرية وانشاء نقطة شرطة، وسرعة القصاص من المتهمين بقتل أمين الشرطة وخفير الشرطة.

جثمالن
جقثم
جثمان

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى