أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..محافظ الشرقية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينة الزقازيق

تفقد 3

كتبت | سمر فريد

قام محافظ الشرقية  الدكتور رضا عبد السلام مساء اليوم بجولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق وتفقد خلالها منطقة القومية وشارع طلبة عويضه حتى طريق الغشام وشارع موقف المنصورة حتى كوبري العبور .

وتلاحظ تعديات من أصحاب المقاهي ومحال الفواكه على حرم الشارع وتم أعطائهم إنذار وسيتم  بعد ذلك توقيع غرامات مالية كبيرة عليهم فى حالة تكرار المخالفة .

كماتلاحظ وقوف بعض السيارات فى الصف الثانى حيث تعوق حركة المرور وامر على الفور بسحب رخصهم وإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

كما قام المحافظ بتفقد طريق ترعة بحر مشتول واطمئن على سير الأعمال بها كما تفقد منطقة طلعت عويس خلف المخابز الآلية التابعة للمحافظة حيث قامت سيدة مسنة بالنزول من مسكنها لتقديم الشكر للدكتور المحافظ وقالت له لأول مره مسئول كبير يتفقد المنطقة وقدمت له الشكر ودعت له بالتوفيق .

كما تفقد الطريق الجاري رصفه لفتح محور مروري جديد بين طريق الزقازيق بحر مويس وطريق ترعة بحر مشتول وشكى احد الأهالى من طفح المجاري بمدرسة كفر الحمام الاعدادية وعلى الفور تم تكليف المهندس رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحى بالشرقية  بإتخاذ ما يلزم تجاه هذه المشكلة .
مخالف 3 مخالف 1 تفقد 2

زر الذهاب إلى الأعلى