أخبار الشرقية

بالصور .. محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في أولى مباريات الدورة الرمضانية

2 3

حرص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على المشاركة فى دورى المديريات للعام الثانى على التوالى، وقام بالمشاركة باللعب فى أولى المباريات التى بين فريق المحافظة والتنظيم والإدارة.

 وأكد محافظ الشرقية فى تصريح صحفى أن الدورة الرمضانية لمديريات الخدمات بمشاركة 22 مديرية خدمية وتنظمها مديرية الشباب والرياضة.

 كان بدأ الاحتفالية بالسلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن والواجب وضحايا حادث المنيا الأخير وتلاها ابتهالات دينية وأغانى وطنية وكلمة لمحافظ الشرقية، أكد فيها أن الدولة جادة فى حربها ضد الإرهاب وقال: “لن تضيع حقوق الشهداء وضحايا العمليات الإرهابية ولن تثنينا هذه الأعمال الإرهابية على مواصلة عمليات البناء والتنمية”.

 وأضاف اللواء خالد سعيد، أن الهدف من إقامة دورة رمضانية فى كرة القدم خماسي تنمية روح المنافسة بشرف وإعلاء قيمة الرياضة التى تسمو بالعقل وتنقى النفس وتساهم فى تقديم فرد قوى يبنى مجتمعه.

و حضر الحفل بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وعدداً من أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة وعددا من أعضاء البرلمان.

 ومن جانبه أوضح وائل الألفى وكيل مديرية الشباب والرياضة، أن الدورة الرمضانية تقام كل عام فى شهر رمضان وتعد من أحد أهم الأنشطة الرياضية التى تمثلها مديرية الشباب والرياضة مشيراً إلى تنظيم دورات مماثلة بجميع مراكز شباب المحافظة لجذب الشباب لمراكز الشباب لممارسة الرياضة والبعد بهم عن الشارع حتى لا يكونوا عرضة لأفكار هدامة ويائسة تضر المجتمع. ومن المقرر أن تستمر فاعليات الدورة حتى نهاية شهر رمضان

 وبدأت أولى منافسات الدورة الرمضانية بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق بلقاء فريقى النواب والشباب والرياضة والمباراة الثانية بين فريقى التنطيم والإدارة والمحافظة بإطلاق محافظ الشرقية ركلة البداية متمنيا لجميع المشاركين وقتا ممتعا وأداء مميز.

39058 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8 %D9%8A%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9

3 2

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى