أخبار الشرقية

بالصور.. مياه الأمطار تغرق شوارع كفر صقر

5 3

كتب | خالد سعيد

شهدت محافظة الشرقية اليوم سقوط أمطار غزيرة على مراكز المحافظة ومنها مركز كفر صقر، مما أدى ذلك إلى اضطراب حركة السير.

وقال «محمد السيد» سائق توكتوك: أن هذه الحالة في كفر صقر دائماً فقد بات شيء معهود و ينتج عنه شلل مروري، و بالأخص فى شوارع القرى الغير مرصوفة أو ممهدة، بالإضافة إلى صعوبة سير السيارات فى الشوارع الطينية.

وذكرت «زهراء سالم» طالبة: أنها إمتنعت من الذهاب للجامعة بسبب سوء حالة الطقس، وخوفا من تلطخها بتراكمات المطر.

و عبر «على حسام» طالب: عن استيائه من قطع الإتصالات والإنترنت، وأضاف أنه لابد من وجود شبكة صرف لمياه الأمطار فى شوارع المدينة فهذه الحالة لا تليق بمدينة من أعرق مدن المحافظة.

ووصف «محمد على» صاحب محل ملابس أن سوء حالة الطريق وإمتلاءه بالمياه، يمنع الزبائن من الخروج للشوارع للبيع والشراء، مما يزيد من سوء الحالة المادية.

وفي سياق متصل حذر خبراء الأرصاد أن موجة الطقس السيئ التى تبلغ ذروتها اليوم الخميس وتستمر حتى غداً الجمعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية تؤدى لسقوط الأمطار بغزارة على معظم أنحاء الجمهورية.

وناشد الخبراء، المواطنين بتوخى الحذر وارتداء الملابس الثقيلة وعلى قائدي السيارات الالتزام بالسرعة المطلوبة والمناسبة على الطرق السريعة.

1 14

2 9

3 8

4 5

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى