توك شو

بالفيديو.. إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم عساف من منصبه

%d8%a5%d8%b9%d9%81%d8%a7%d8%a1

كتبت | مي عادل

قال الإعلامي «عمرو أديب» أنه بعد إعفاء وزير المالية «إبراهيم العساف» من منصبه عُين وزير مازال في سن الشباب كان يعمل بالبورصة السعودية  .

وناشد «أديب» خلال برنامجه «كل يوم» المذاع عبر شاشة قناة «أون تي في» بتعيين وزراء شباب لرفع الاقتصاد المصري والاحساس بمعاناه الشعب معلقاً: «هاتولي شباب أنا عايز شباب».

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز قام بإعفاء وزير المالية إبراهيم العساف وعين رئيس هيئة سوق المال محمد الجدعان وزيراً للمالية.

وتم كذلك تعيين محمد القاسم رئيسا لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمرتبة الممتازة، كما صدر أمر ملكي يقضي بإعفاء رئيس تحلية المياه عبدالرحمن آل ابراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى