توك شو

بالفيديو .. الحسيني : السيسي طلب مني أخذ حقي بالقانون

الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الإرهاب ليس فقط قتل وسفك الدماء، ولكن هناك ما يسمى بالإرهاب الفكري، وهو ما تمارسه جماعة الإخوان، المصنفة إرهابية، الآن؛ لمنع الوطن من استكمال الطريق نحو المستقبل.

وأضاف «الحسيني» خلال تقديم حلقة برنامج «السادة المحترمون» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، السبت، أن «أي فصيل يعلم أنه تافه يضطر لاستخدام العنف، وهؤلاء الرعاع اتحاموا في قانون ضعيف يحكم نيويورك».

وتابع: «فقدان القدرة على التأثير هو ما دفعهم للاعتداء على الإعلاميين.. يريدون إرهاب الإعلام ومنعه من كشف الحقيقة ومخططات الجماعة».

وحول استهدافهم للإعلاميين خصوصا، أكد أن أنصار الجماعة الإرهابية تستهدف الإعلاميين لأنهم لعبوا دورا شديد الأهمية في توعية الجماهير وتعريفهم بتمرد التي ساهمت في الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي، المتهم في قضايا تخابر، وهروب من السجن.

وأوضح «الحسيني»: «أنا شخص لا يمكن أن يترك حقه، وعملت من اعتدوا عليّ وأماكن مدارسهم وإقامتهم، وقررت الحصول على حقي بغير القانون، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب مني الحصول على حقي بالطرق القانونية».

وأكمل: «تنازلت وقرررت أخذ حقي بالطريق القانوني ليشهد العالم أجمع أننا جئنا في سلام، ولا نريد استخدام العنف»، مشيدا بدور القنصل المصري في نيويورك بعدما وجه خطابا يطالب فيه الخارجية الأمريكية بالقبض على المعتدين على الإعلاميين بنيويورك.

جدير بالذكر أن كلًا من الإعلاميين يوسف الحسيني، ومحمد شردي، قد تعرضا لاعتداء من قبل بعض معارضي الرئيس السيسي، أثناء تواجدهما بنيويورك لتغطية اجتماعات الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=lp-tbr9zYqs

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى