توك شو

شردي للمعتدين عليه :موتوا بغيظكم

شردي

قال الإعلامي محمد مصطفى شردي، للمعتدين عليه في نيويورك خلال تغطيته لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، لحضور لقاءات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ70، «مش هقولكم غير الكلمة اللي بتضايقكم، وهي تحيا مصر.. تحيا مصر غصب عن اللي بيدفعولكم وعن الإخوان».

وأضاف «شردي» خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، السبت، أنه ليس من الرجولة أن يعتدي شخص على شخص أخر، وليس من الرجولة أيضا أن يتم الاعتداء من الخلف وألا يواجهه.

وأكد على أن الحرية أن تعبر عن رأيك سواء مؤيد أو معارض، دون توجيه أي اعتداء على أ] شخص يخالفك في الرأي، مبديًا تعجبه من ما وصفه بفرحة اللجان الإلكتروني بالاعتداء عليه وعلى الإعلامي يوسف الحسيني في نيويورك، قائلًا: «ليل ونهار بيشتمونا على صفحاتهم.. موتوا بغيظكم».

وأوضح أن الشرطة الأمريكية لم تقم بدورها في حمايتهم من الاعتداءات التي تمت في وجودهم، رغم أن القانون الأمريكي يلزم المتظاهرين بحيز لا يخرجون عنه، لافتًا إلى أن المعتدين عليه خرجوا عن المكان المخصص لوقفتهم ليقوموا بالاعتداء عليه.

جدير بالذكر أن مجموعة من المصريين المقيميين في الولايات المتحدة الأمريكية، اعتدوا بالسباب والضرب على الإعلاميين يوسف الحسيني ومحمد مصطفى شردي ورامي رضوان ووائل الإبراشي، خلال تواجدهم مع البعثة الإعلامية لتغطية اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ70.

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى