ثقافة و فن

بالفيديو.. تعرف على قصص الفنانات ومعاناتهن مع أبنائهن

%D9%81

حياة الفنانات ليست فقط مجموعة من الصور التي تلتقطها لها الكاميرات، وعناية بالبشرة والحفاظ على اللياقة، واختيار الفساتين والأزياء على أحدث صيحات، فهناك من لديهن معاناة يرفضن إلقاء الضوء عليها.

فهناك عدد من الممثلات لديهن أزمات يواجههن مع أبنائهن، ومنهن:

يسرا اللوزي:

أفصحت الممثلة يسرا اللوزي أن ابنتها الوحيدة تعاني من ضعف شديد في السمع، وأوضحت أن حملها كان طبيعيا وليس به أي مشاكل، ولكنها اكتشفت أنّ ابنتها، بعد شهور من الولادة، لا تلتفت لما يدور حولها ولا تزعجها الأصوات، وقالت: “كنت فاكرة أن بنتي نومها تقيل، إلى أن بلغت 11 شهرا، واستشرت الطبيب فنصحني بإجراء اختبار مسح سمعي، فاكتشف أنها فاقدة للسمع”.

وأضافت يسرا أنه عقب خضوع ابنتها لعملية زراعة القوقعة، قررت أن تتعلم لغة التخاطب، فمشكلة ضعف السمع لا تحل بصورة مباشرة عقب هذه العملية، وأكدت إلى أنها بدأت تتحسن مع جلسات التخاطب.

أنغام:

ابن المطربة أنغام الأصغر “عبد الرحمن” -12 عاما- من زوجها الثاني “فهد” يعاني من تأخر في المشي، ولم تتحدث المطربة الشهيرة عن ذلك من قبل، واكتفت منذ عام تقريبا بنشر صورة لهما سويا وهما متجهين للولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت تسربت صورة لعبد الرحمن وهو يخضع لجلسة علاج، وبحسب المصادر الطبية، فمشكلة تأخر المشي عند الأطفال شائعة كثيرا، تتعلق بالنمو.

مها أحمد:

وراء مرح وخفة دم الممثلة مها أحمد ألم كبير، فهي لديها ابن ذو احتياجات خاصة.

أحمد هو الابن الأكبر لمها أحمد ومجدي كامل، ولم يتحدث عنه الثنائي إلا مؤخر عندما عبر مجدي عن ارتباطه الشديد بابنه البالغ من العمر 23 عاما، ونشرت مها صورة لزوجها وابنها أحمد عبر موقع Instagram، وعلقت على الصورة كاتبة: “مجدي وأحمد في ألمانيا وحشني قوي ربنا يقدم إللي فيه الخير ربنا قادر على كل شيء الحمد لله”.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى