أخبار الشرقيةتقارير و تحقيقات

بالفيديو.. تفاصيل مقتل عامل في مشاجرة بسبب طفل بكفر صقر

1

تقرير | خالد سعيد

لقى شاب مصرعه بعد بضعة أيام من ضربه بآلة حادة على رأسه بقرية «شنيط الحرابوة» التابعة لمركز كفر صقر وانتقل على إثرها لمستشفى جامعة الزقازيق ليمكث سبعة أيام فى غيبوبة و يفارق بعدها الحياة .

قال «شريف على» شقيق المتوفى: بينما كان يعمل أخوه 33 سنة متطوعاً فى أعمال تشطيب مسجد القرية ،كان الطفل «ب» المتسبب فى المشاجرة يتردد على العمال ليلهو فخشى عليه الضحية حتى لا يصاب بأذى من الرافعة فطلب منه الابتعاد مراراً ولكنه عاد ليسب و يصرخ بل و ووصل الأمر إالى شكواه لوالده الذى قام بلطم الضحية على وجهه وذهب بعدها ليصطحب بعض من أفراد عائلته و من ثم قام أحد أفراد العائلة بضربه بألة حادة «كريك» على رأسه ليسقط سابحا فى دمه.

و قال «حسن السيد» شاهد عيان كان يعمل مع المتوفى: بأن محمد لم يصدر منه خطأ بل إنه كان خائفًا على الطفل ، بينما قام الطفل بسبه و لم يحترم فارق السن .

و أضاف «محمد رزق» بأن أهالى القاتل بعد أن ضربوا محمد عادو مجددًا ليشعلو الصراع وإنهالو عليه بالضرب.

و ذكر أن والد الطفل و يدعى (م .ب) سبب الخناقة قال «إقتله يلا و هادفع الدية» ليقم هو بعدها بسحب الألة الحادة التى قام بإصطحابها «الكريك» فى دراجته البخارية ,و يضرب بها الضحية على رأسه ,و بذلك توافر الدافع و تحولت القضية لقتل عمد مع سبق الاصرار و الترصد.

وقالت أخت الضحية: «أنها بعد أن رأت الضربة فوق رأس أخيها و قد كانت قوية علمت أن أخيها قد اقتربت ساعته بسبب شدة الضربة , وطالبت بوجوب القصاص و إعدام القاتل».

يذكر أن شرطة مركز كفر صقر قامت بضبط المدعو «م.ب» المتهم بقتل الضحية و تحرر عن ذلك المحضر رقم 243/78 أحوال قسم ثاني الزقازيق والمحضر رقم 53/322 أحوال مركز كفر صقر .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى