تقارير و تحقيقاتسلايد

«في شهر واحد» تغيب 5 فتيات وطالب بمركز أبوحماد .. والأهالي تتساءل 

شهر واحد» تغيب 5 فتيات وطالب بمركز أبوحماد

 

 

كتب | أحمد الدويري

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز أبوحماد، وذلك بسبب تغيب 5 فتيات وولد خلال الفترة الماضى منذ السادس من مارس وحتى الثاني من إبريل الحالى، حيث عاد منهم ثلاثة فتيات، واستمرار تغيب طالبتين وولد.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض «الشرقية توداي» الـ 6 حالات تغيب بقرى المركز بالتفصيل، وردود فعل الأهالي.

صفط الحنا:

في السادس من مارس اختفت الطالبتان «أ.س.ف»، «س.ع.أ» في الصف الثاني الثانوي بمدرسة الصوة الثانوية المشتركة الحديثة، وذلك بعد خروجهما من المدرسة في ظروف غامضة، وفي صباح يوم الثامن من نفس الشهر عادت الطالبتان بعد جهود من مركز الشرطة لعودتهم، فيما تحفظ الأهالي في الكشف عن سبب غيابهم طول هذه الفترة.

الشيخ ذكري: 

تغيبت «فاطمة .ب.ح» 21 عام ربة منزل ومقيمة بالقرية، وذلك في منتصف شهر فبراير في ظروف غامضة، وقد قام ذويها بتحرير محضر في مركز شرطة أبوحماد بالإختفاء، وعادت بعد اختفاءها بحوالي 5 أيام، ولم يصفح الأهالي أيضاً عن سبب الغياب.

وفي نفس القرية أيضاً يوم 31 من مارس الخميس الماضي، اختفت الطالبة «فاطمة الزهراء عبدالحميد»  أثناء عودتها من جامعة الزقازيق بعد انتهاء محاضراتها، وقد قام الأهالي بتحرير محضر بتغيبها رقم 1597 أبوحماد.

العمارة:

ويوم الأربعاء الماضي اختفت الطالبة «نهاد أحمد السيد عطية» مقيمة بقرية «العمارة» ،في الصف الأول الثانوي بمدرسة الصوة،  عندما ذهبت إلى الدرس لم تعد حتى الآن، وناشد الأهالي من يعثر عليها يقوم بالإتصال على هذا الرقم «01201011326».

وقد تساءل أهالي مركز أبوحماد عن السبب في ذلك، حيث قالت «دعاء عبدالشكور»: أن أولادها في حالة خوف خاصة أن منزلهم قريب من منزل بيت المتغيب، فيما أضاف «سامح سعيد» قائلاً: «إيه حكاية أبوحماد ربنا يسترها وبرجعوا كويسين»، فيما قال «وائل جودة» إيه موضوع أبوحماد ده بقى كل يوم اختفاء طفلة على الطريق والأمن لسه متحركش .

 

1 2 3 4

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى