توك شو

بالفيديو.. خناقة بين «يونس وميدو وباولو»على لقب أسرع هدف في تاريخ الدوري

593

دخل الثلاثي أيمن يونس نجم الزمالك السابق ، وحسام سلامة “باولو” مهاجم فريق سموحة الحالي، وعبد الحميد حسن “ميدو” مهاجم الأهلي وإنبي السابق، في سباق على أحقية كل منهم بلقب صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز المصري.

وسجل حسام باولو هدفا لفريقه سموحة مساء الأحد في مرمى المصري عقب مرور 12 ثانية فقط من بداية المباراة ليقود سموحة للفوز على المصري بهدف نظيف

وأكدت العديد من المواقع ووسائل الإعلام أن هدف باولو هو الأسرع في تاريخ الدوري المصري الممتاز متفوقا على هدف أيمن يونس نجم الزمالك السابق والذي سجل هدفا لللزمالك في مرمى السويس عقب مرور 14 ثانية في الدوري موسم 1990-1991

لكن يونس خرج ليؤكد في تصريحات أن هدفه جاء بعد 12 ثانية فقط وليس 14 ثانية وأنه يمتلك شهادة رسمية من اتحاد الكرة المصري تثبت ذلك ، وأن اتحاد الكرة المصري أرسلها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتوثيق هذا الهدف عالميا.

هدف أيمن يونس ليس متاحا له فيديو في الوقت الحالي ، للحكم عليه وهل جاء بعد 14 ثانية مثلما أكدت العديد من المواقع أم جاء بعد 12 ثانية مثلما أكد يونس نفسه.

من ناحية أخرى خرج عبد الحميد حسن “ميدو” مهاجم الأهلي السابق ليؤكد أنه سجل هدفا مع انبي في مرمى غزل المحلة وجاء بعد 11 ثانية فقط وبالتالي فإنه هو الأحق بلقب صاحب أسرع هدف.

وكان هدف عبد الحميد حسن مسجلا بالفيديو في التلفزيون المصري، لكنه ليس متاحا الآن على موقع يوتيوب.

يتبقى فقط في النهاية اتحاد الكرة المصري هو المسئول عن هذا الأمر ليفض الاشتباك بين الثلاثي ويعلن رسميا من خلال المستندات الرسمية الموجودة في الاتحاد عن هوية صاحب أسرع هدف، أو من الممكن أن يتم تشكيل لجنة في التلفزيون المصري لاخراج شرائط الفيديو الخاصة بهذه المباريات من مكتبة التلفزيون وعرض الأهداف الثلاثة واحتساب توقيت كل هدف منها.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى