ثقافة و فن

بالفيديو .. زوجة عمرو يوسف تتعرض للإختطاف في الحلقة الثامنة من «عشم إبليس»

998

كتبت | ثريا غنيم

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «عشم إبليس» تفاصيل مثيرة في علاقة عمرو يوسف الذي يلعب دور الدكتور مروان مع زوجته الثانية نوال.

حيث بدأت الحلقة بمحاولة من مروان في البحث عن بعض الأسرار الخاصة بزوجته الثانية نوال ، وتمكن من الاستعانة بأحد أعدائها التى تلعب دورها ملك قورة ومن خلالها استطاع بالفعل معرفة أن هناك شخصًا يعمل معها سوف يُطلعه على كل أسرارها، وبالفعل ذهب له وعرف مجموعة أسماء للرجال التي على علاقة بهم.

وانتهت الحلقة بعد ان اكتشف عمرو يوسف زواج زوجته و أن لديها طفل من زوجها الأول للدرجة التى جعلته يشك هل ابنها التى تحمله داخلها منه أم من زوجها الأول.

أما عن والدته التى تلعب دور دلال عبد العزيز فإنها تستعد لكتابة بعض المذكرات المزورة ووضعها بدلًا من الأصلية مما قد يسفر عن أحداث غريبة في الحلقات القادمة ، بعدما تأكد مروان أن هناك مؤامرة أبطالها والدته وزوجته وشقيق زوجته وصديقه المقرب، وصعق عائلته بمفاجأة صادمة لإجبارهم على الاعتراف بالحقيقة، وأخبرهم بأنه أوقف كل أرصدته بالبنوك، ولن يستطع أحد أن يحصل على أي نقود إلا بعد عودة “مروان” القديم، ساخراً “الفلوس دي أمانة”.

وعن دينا الشربيني التى تلعب دور اازوجة الأولى للدكتور مروان فقد أخبرته والدته بأنه تم اختطافها على يد مجهولين

«عشم إبليس» بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيزن أحمد بدير، على الطيب، وخالد كمال، المسلسل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

 

https://www.dailymotion.com/video/x5owcqg_مسلسل-عشم-ابليس-asham-iblis-الحلقة-8-الثامنة_shortfilms

زر الذهاب إلى الأعلى