توك شو

بالفيديو.. صندوق مكافحة الإدمان: معدلات تعاطي المخدرات بمصر أعلى من النسب العالمية

209

أكد الدكتور عمرو عثمان”مدير صندوق مكافحة الادمان”،أن معدلات تعاطي المخدرات فى مصر أعلى من النسب العالمية.

وأضاف عثمان فى مداخلة هاتفية ببرنامج”صوت الناس”بقناة”المحور”اليوم الاربعاء، أن 20.4% من السائقين يتعاطون المخدرات .

وأشار مدير صندوق مكافحة الادمان، إلي أن 12% من سائقي المدارس فى الاسكندرية يتعاطون المخدرات.

وتابع عثمان القول ،إن ملف الإدمان ومكافحته بين الشباب فى مصر مسئول عنه 11 وزارة.

كما اعلن عثمان ان رقم 16023 هو الخط الساخن لتلقي المشورة وتلقي العلاج.

واوضح الى ان أعمار تعاطي المخدرات تبدأ من 11 سنة فى بعض المناطق.

وأشاد عثمان بموقف وزارة الأوقاف حينما وحدت خطبة الجمعة الأولى من شهر سبتمبر حول موضوع الادمان.

https://www.youtube.com/watch?v=HvdtY7unr1c

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى