توك شو

بالفيديو.. عصام الحضري يتسبب فى خلاف بين مذيعين على الهواء

الحضري

كتبت l أسماء الهادى

وقعت مشادة بين مذيعي برنامج «صباح أون» المذاع عبر فضائية «أون لايف»، بسبب خلاف فى وجهات النظر حول أمنية لاعب منتخب مصر عصام الحضري بالعودة للنادي الأهلي.

حيث طالبت الإعلامية «أسماء يوسف» إدارة المارد الأحمر بالسماح لحارس المنتخب الوطني بالعودة مرة أخرى تقديراً لدوره الكبير مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، قائلة: « كفا تعصب.. الله الرحمن الرحيم بيغفر لماذا نحن البشر لا نغفر لبعضنا البعض، الحضري لاعب عالمي كتب اسمه بتاريخ من الذهب هو غلط مش هنعلق لبعض المشانق ونجلد بعضنا البعض، ده أقل تقدير للاعب عظيم بحجم عصام الحضري..ايه المشكلة فى كده».

بينما عارضها الإعلامي« خالد تليمة» في وجهة نظرها قائلًا: «عودة عصام الحضري للنادي الأهلي في هذه الفترة ستكون سلبياتها أكثر من إيجابيتها»، مشدداً على ضرورة تجاوز مسألة عودة كابتن عصام الحضري للنادي الأهلي بتلك المرحلة خاصة أنها ستقوم بإشعال مشاكل في المنتخب الوطني الذي سيخوض تصفيات كأس العالم كما أنها ستثير المشاكل في النادي الأهلي نظرًا للطريقة التي رحل بها، مضيفًا أن هناك الكثير من الجماهير رافضة لعودته مرة أخري.

وأكد «تليمة» أن ثوابت النادي الأهلى حق مكفول للإدارة، ولايجب التدخل فيها، طالبا من الإعلامية أسماء يوسف عدم النقاش فى تلك المساءلة لحساسيتها قبل مبارة النهائي بين منتخب مصر والكاميرون مساء اليوم، قائلا: «مش فى مصلحتنا كلنا إثارة الخلاف بين إدارة النادي الأهلي وعصام الحضري».

https://www.youtube.com/watch?v=DaAtiYPcyLc

زر الذهاب إلى الأعلى