منوعات

بالفيديو.. فتاة مصرية تطلب رجل بمقابل مادي لتصبح أم

فتاة مصرية تطلب رجل بمقابل مادي لتصبح أم

كتبت | ثريا غنيم

فى الأونة الأخيرة وبعد الجدل الذي انتشر بين رواد موقع التواصل الأجتماعى حول الظاهرة الغريبة التي أحدثتها «هبة مكاوي» أو ما كما يقال عنها الـ «single mother» عندما قررت أن تواجه المجتمع الذي تعيش فيه بعد أن انجبت طفلًا بطريقة غير شرعية.

بحسب ما ورد عبر موقع  sputniknews ظهرت فتاة أخرى تدى «شريهان نور الدين» وقامت بأنشاء صفحة لها عبر موقع التواصل الأجتماعى«فيسبوك» تطلب فيها متبرعًا رجل لكى تصبح أم، وحسب ما قالت  أنها تريد أن تصبح «single mother».

1

قالت شريهان نور الدين : «أحلى حاجة في الدنيا الأطفال…لو أقدر، كنت جبت دستة، بس أنا ماتجوزتش قبل كده، ولا عايزة أتجوز، أنا ناجحة جدًا في حياتي العملية، عايشة عيشة مريحة ومش محتاجة حد يسندني ماديا… بس بخاف قوي من الوحدة الحل الوحيد اللي قدامي إني أبقى أم».

واستطردت «نور الدين» قائلتًا : «إبتديت أسأل على موضوع تجميد البويضات علشان أطول المدة اللي أعرف أحمل فيها، المهم وأنا بعمل تحاليل اكتشفت إن عندي مشكلة بتخلي نسبة حملي ٤٠٪ وإن كل ما الوقت بيعدي، فرصتي في الخلفة بتقل، أنا قررت إني أعمل عملية تلقيح صناعي مع شخص مستعد يتبرع بحيواناته المنوية في مقابل مادي…الموضوع هيمشي رسمي: (مأذون — أنبوبة معمل — مأذون)، أنا بس عايزة طفل من غير لا غرام ولا انتقام».

وقدمت شريهان عرض مغري للغاية يقدر بمليون دولار لمن يريد مساعدتها من الرجال لكى تصبح أمًا.

وحول هذه الظاهرة  ، ظهر الجدل البعض أرجأ ذلك إلى غياب دور الأزهر والمساجد ، البعض أخذها بجانب من السخرية مما يقال عنها بينما تجاوز الجدل إلى حد الغضب مما يحدث والتساؤل.. هل وصل بنا عدم الإيمان إلى هذا الحد؟.

2

4


5

زر الذهاب إلى الأعلى