توك شو

بالفيديو..كلاكيت ثانى مرة.. مذيعة ماسبيرو تهاجم الرئيس السيسي علي الهواء

aza-henawy

نشبت مشادة كلامية بين مذيعة التليفزيون المصري عزة الحناوي، وكاتب صحفي حل ضيفًا على برنامجها، بعد خلاف حدث بينهما حول طريقة إدارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للبلاد.

وانتقدت الحناوي خلال برنامجها «أخبار مصر»، مبادرة «صبح على مصر» التي أطلقها الرئيس أوائل الشهر الحالي، قائلة: «كان من الأولى مكافحة الفساد الذي يهدر مليارات الجنيهات، فضلا عن تهرب أجهزة في الدولة ورجال الأعمال من دفع الضرائب»، على حد قولها.

وتساءلت: «لماذا لم يقترب الرئيس من ملف الفساد حتى الآن، وهو الأمر الأخطر من الإرهاب نفسه، ومع ذلك نجده يسن قانون للتصالح مع الفاسدين ولا يعاقبهم»، في إشارة إلى قانون التصالح في قضايا الكسب غير المشروع الذي أصدره الرئيس قبل تشكيل البرلمان.

ومن جانبه، أعرب الكاتب الصحفي ضيفها بالبرنامج، عن استيائه من هجوم المذيعة على الرئيس، قائلا: «الصورة السوداء التي تصدريها للمشاهدين لن توصلك لشيء.. إذا كنتي موجهة وجاية وعايزة تاخدي الحلقة لنفسك فهذا أمر آخر».

وتابع الصحفي قائلا: “لولا الرئيس عبدالفتاح السيسي ماكناش إحنا هنا وماكنش فيه ثورة”.

ورفضت “الحناوي” الاتهامات الموجهة إليها، وأنهت الحلقة، قائلة: «هذا ليس تليفزيون الرئيس.. هل هذا يرضي فريق الإعداد؟.. شكرا لك وهذه الاتهامات تُقال في برنامج آخر».

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية عزة الحناوي قد هاجمت الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة، بعد غرق محافظة الإسكندرية بمياه الأمطار في شهر أكتوبر الماضي، مما أدى إلى وقف برنامجها لحين انتهاء التحقيقات معها في ذلك الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=f4vNR9JfSsY

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى