ثقافة و فن

الخال يعيد نجاة للغناء

نجاة
تحضّر الفنانة نجاة الصغيرة لتسجيل أغنيتها الجديدة «كل الكلام»، لتخرج بها من عزلتها التى اختارتها لنفسها منذ 14 عاماََ، وهى أغنية عاطفية اختارتها «نجاة» من وسط أوراق وأغانٍ عديدة كانت ضمن خواطر الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودى التى لم ترَ النور بعد.

وأكدت الإعلامية نهال كمال، لـ«المصرى اليوم»، أن «نجاة» زارتها وجلست مع ابنتيها أكثر من مرة، وخلال هذه اللقاءات عرضت عليها الأغنية التى كتبها الأبنودى منذ سنوات، وتحمست لها وطلبت أن تغنيها بصوتها.

ورفضت «كمال» الكشف عن أى مقطع من الأغنية، واصفة إياها بـ«السر الحربى»، وموضحة أن الأغنية عاطفية رومانسية وليست وطنية، ومن توزيع يحيى الموجى، وألحان طلال، وتنتجها إحدى الشركات الخاصة.

وتابعت: «نجاة من مدرسة الموسيقار محمد عبدالوهاب، وتحرص على أن يخرج العمل فى أفضل صورة وبشكل مثالى، لذلك فخطواتها بطيئة بعض الشىء، والأغنية سيتم تسجيلها فى اليونان، ونجاة تعاونت مع الأبنودى فى عملين هما: (عيون القلب) من ألحان محمد الموجى، و(مسير الشمس) للموسيقار بليغ حمدى.

من جانبه، قال الموسيقار يحيى الموجى إن تحضيرات الأغنية مازالت مستمرة، وسيتم تسجيلها بالفعل خلال شهر، مؤكدا أنه لا يستطيع كشف أى تفاصيل تتعلق بالأغنية إلا بعد الانتهاء من تنفيذها.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى