توك شو

بالفيديو.. «ميت» في قنا يطالب بنقل جثمانه من مدفنه: الأهالي يحتفلون بعد نقله

قدم الإعلامي معتز الدمرداش لقطات مصورة تعرض حادث غريب في قنا، وبحسب ما رواية أقاربه أن الميت طالب بأن ينقل من مدفنه، واستجابت الجهات الأمنية، أما الأهالي كانوا يزغردون ويحتفلون مصدقين ما حدث من جانب الميت، وأشار «الدمرداش» إلى أن هذا المتوفي تحدث إلى شقيقه في منامه مطالبًا إياه بأن ينقله من مدفنه إلى آخر، وخلال عملية النقل وجدوا جسده كاملًا دون تحلل، وهو ما جعل الأشخاص يصفونه بأنه أحد أولياء الله الصالحين.

وقال «الدمرداش» في برنامجه «90 دقيقة»، الذي يذاع على قناة «المحور»: «من الغرابة ميت طلب أنه يتنقل من التربة بتاعته، هو الميتين بيتكلموا اليومين دول؟!، والمعلومات اللي عندنا أن الميت ده جه لأخوه في المنام، قاله انا مش مرتاح في التربة بتاعتي، وطلب نقله لتربه أخرى، وطلعوا جثمانه ودفنوه وهما بيطلعوا الجثة لقوها محصلهاش حاجه، فقالوا ده ولي من الأولياء الصاحين وقعدوا يحتفلوا ويضربوا نار».

وعلق كذلك مستشار الأوقاف، الشيخ صبري عبادة، في البرنامج على اللقطات المصورة، لافتًا إلى أنه لا يلقي باللوم على الأقارب ونقلهم الجثمان بل على الجهات المسؤولة، وأوضح أن ما حدث خرق لأصول الدين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى