أخبار مصرسلايد

“العصير برئ”.. التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة وفاة 3 أشقاء بعصير منتهي الصلاحية في قنا

3 أشقاء

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد بمصرع 3 أطفال أشقاء، وإصابة والدهم بحالة تسمم، عقب تناول عصير منتهي الصلاحية، في مركز فرشوط التابع لشمال محافظة قنا.

وبعد ذلك تم نقل الوالد “موظف بالسكة الحديد” إلى العناية المركزة بمستشفى أورام قنا المركزة، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة تامة من بداية الواقعة.

مفاجأة في واقعة وفاة 3 أشقاء بقنا

ولكن كانت للتحقيقات رأي آخر، حيث فجرت تحريات المباحث مفاجأة في الواقعة، وأشارت إلى تورط الأم 26 سنة في ارتكاب هذه الجريمة البشعة بمساعدة سائق 26 سنة، وتربطهما علاقة عاطفية، للتخلص من زوجها وأطفالها الأبرياء.

وأضافت التحريات أن أكذوبة العصير التي أدلت بها الأم للنيابة خلال التحقيقات، ليس لها أساس من الصحة، والعصير برىء من واقعة قتل الأطفال الثلاثة وتسمم أحشاء الوالد.

وعقب الكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاة الأطفال وإصابة والدهم، أمرت النيابة بالقبض على الأم، وتوجيه لها تهمة قتل أطفالها الأبرياء.

وجرى ضبط الأم والسائق بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام و مشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى