أخبار الرياضة

بانسيه يشن هجوم على مصر واتحاد الكرة

بانسيه يشن هجوم على مصر
بانسيه يشن هجوم على مصر

انتقد البوركيني أريستيد بانسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ، مجلس إدارة ناديه عقب التعامل السيئ بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس، مشددا على أن اللاعبين الافارقة لا يلقون التعامل الجيد فى مصر ودول شمال افريقيا .

وقال «بانسيه» في فيديو نشره موقع «لينفودروم»: اللاعبون أصحاب البشرة السمراء يعانون في دول مثل مصر والمغرب وتونس، زميلي في الفريق تم الحجز على جواز سفره وتزوير وثيقة أنه حصل على مستحقاته وهذا لم يحدث، والاتحاد المصري لكرة القدم يساند ذلك، الأمر خطير للغاية فنحن كلاعبين أفارقة لا نحصل على الاحترام.

وأكمل في الطبيعي عندما ينضم لاعب لفريق مصري يحصل على الإقامة، لكن أغلب الأجانب هناك لا يحصلون عليها، بل فقط تأشيرة مؤقتة لمدة 3 أو 4 شهور ، عندما تنتهي يضطر اللاعب لمغادرة البلاد والعودة مجددا، وإذا لم تغادر ستدفع غرامة عن كل يوم قضيته والكثير من اللاعبين يدفعون الغرامة بأنفسهم وليس النادي ، لن أخاف بما سيحدث لي وأتحدث بكل شجاعة.

وواصل في المغرب لدي صديق لا يستطيع السفر بسبب منعه من قبل رئيس نادي الوداد وهو لا يستطيع رؤية عائلته ، المصريون أناس سيئون ولهذا أخفقوا في كأس العالم، ولو استمروا بهذا السلوك سيظل منتخبهم بهذا الشكل السيئ.

وأتم أناشد أحمد أحمد رئيس الكاف بالتدخل لوقف ما يحدث للاعبين أصحاب البشرة السمراء في ملاعب شمال إفريقيا وبالتحديد في مصر وتونس والمغرب.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى