أخبار الرياضة

بث مباشر الأهلي والداخلية بالدوري الممتاز

بث مباشر الأهلي والداخلية بالدوري الممتاز
الأهلي والداخلية

كتب | شادي زعبل

ينتظر الجمهور المصري اليوم مباراة الأهلى والداخلية المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة بالدورى الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز لاستكمال مسيرة الانتصارات، بينما يطمح علاء عبد العالم المدير الفنى فى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية فى ظل تواضع الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

وأعلن محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية في السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقود يوسف المباراة الأخيرة له كمدير فني للفريق، ومن ثم سيعود إلى منصب المدرب العام في جهاز الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن يقود لاسارتي مباراة بيراميدز إف سي المرتقبة، المحدد لها يوم 4 من شهر يناير المقبل في الدوري.

ويشهد تشكيل الأهلي عودة أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى ووليد أزارو في خط الهجوم بالإضافة إلى ظهور علي معلول على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية اليوم السبت في الدوري المصري

في حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد علاء، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، ناصر ماهر، أحمد الشيخ، إسلام محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو.

بدلاء الأهلي أمام الداخلية

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من مؤمن زكريا وأحمد حمودي محمد الشناوي ومروان محسن ومحمد شريف وعلي معلول وكريم نيدفيد.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، بينما يأتي الداخلية في المركز 12 ولديه 18 نقطة حصيلة 16 لقاء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى