أخبار العالم

الأرصاد تحذر المواطنين من برودة طقس الليلة: سقوط أمطار

الأرصاد تحذر المواطنين من برودة طقس الليلة
الزقازيق

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك فرصا لسقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، تصل خفيفة على القاهرة، محذرًا من الطقس خلال ساعات الليل، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ويصبح الجو شديد البرودة على كافة أنحاء البلاد، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل.

ونصح شاهين خلال مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز، المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال ساعات الصباح المبكرة، وساعات الليل المتأخرة، مشيرًا إلى أن هناك شبورة مائية على المناطق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية خلال ساعات الصباح.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم السبت، طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، مع تكَّون الصقيع على المزروعات وبعض المناطق بشمال سيناء، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة تؤدي إلى سقوط الأمطار في بعض مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية.

وسجلت درجات الحرارة التالي: القاهرة العظمى 17 والصغرى 12، الإسكندرية 16 والصغرى 12، شرم الشيخ 22 والصغرى 13، الوادي الجديد 18 والصغرى 6، أسوان العظمى 19 والصغرى 9.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى