أخبار مصر

بدء رحلات مصر للطيران المنتظمة إلى السعودية

السعودية

أعلنت مصر للطيران عن بدء تشغيل رحلاتها المنتظمة المتوجهة إلى المملكة العربية السعودية وفقًا للبيان الذي أصدرته السلطات في المملكة.

ويعتبر تاريخ اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر هو الموعد الرسمي لبدء عودة الرحلات بعد تعليمات الهيئة العامة للطيران المدني السعودي.

وقال مسؤول مصر للطيران أن الطيران السعودية أرسل منشور ينص على السماح لجميع شركات الطيران الأجنبية العاملة بمطارات السعودية إمكانية نقل المسافرين من وإلى المملكة .

وذلك لمواطني دول الخليج العربي وكذلك نقل المسافرين غير السعوديين من وإلى السعودية والحاصلين علي تأشيرات خروج وعودة أو تأشيرة عمل أو إقامة أو زيارة سارية.

وكشف أنه لن يسمح بصعود الطائرة لأي مسافر إلا بعد تقديم مايثبت خلوه من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد بناء علي تحليل pcr .

ولا يمر على إجرائه ٤٨ ساعة من قبل وصوله السعودية ومعتمد من جهه موثوقة وبشرط أن يكون دخوله وخروجه وفق ضوابط وزارة الصحة، كافة الشروط من هنا .

و المتوقع أن يبدا عودة رحلات العمرة أول يناير المقبل مع التشغيل التدريجي للرحلات المنتظمة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى