ثقافة و فن

برنامج «The Voice» في مهب الريح.. شيرين تنسحب و «الحلاني» لم يحسم أمره

%D9%81%D9%88%D9%8A%D8%B3

يواجه الموسم الرابع لبرنامج “ذا فويس the voice”، أزمة كبيرة قد تؤجل خروجه للنور حيث كشف مدير عام مجموعة mbcالعميد علي جابر، أن هناك اتجاها لتغيير كامل بأعضاء لجنة التحكيم المكونة من “كاظم الساهر،شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني”.

وجاءت جابر عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، لتؤكد ما سبق وأثير عن تحفظاته على ردود أفعال الفنانة شيرين، وهو ما قوبل بإعلانها أنها لم تحسم موقفها من تجديد تعاقدها مع القناة، مشيرة ألى أنها تفكر بالاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قدمتها.

ومن جانبه أكد المطرب عاصي الحلاني لمقربين منه، أن المفاوضات التي تُجرى معه لم تسفر عن جديد، وأن قرار استمراره بالبرنامج مازال معلقا.

أما المطرب صابر الرباعى فنفى دخول القناة بمفاوضات معه لتمديد التعاقد، على عكس كاظم الساهر الذى تم الكشف مبكرا عن أنه اعتذر عن النسخه الخاصة بالأطفال من البرنامج نفسه، وان كان سيشارك برابع مواسم “ذا فويس”، حال الكشف عن موعده الجديد.

يُذكر أن جابر الذي يشغل منصب مدير عام مجموعة MBC، كتب عبر صفحته بموقع “فيسبوك” تغييرات ستحصل في هوية أعضاء لجنة التحكيم في برنامج “The Voice”، ونسخة الأطفال منه “The Voice kids”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى