أخبار العالم

«مميش» يخلف «درويش» في رئاسة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B4

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي  قرارًا بتكليف الفريق مهاب مميش برئاسة الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس بدرجة وزير لمدة عام بالإضافة إلى عمله، وتعيين محفوظ محمد طه مرزوق نائبا لرئيس الهيئة لمدة عام.

ونشر قبل قليل الدكتور أحمد درويش الرئيس السابق للهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، شكر فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن منحه فرصة إدارة المنطقة الإقتصادية لمدة 519 يومًا.

وأضاف دون أن يوضح إن كان قد استقال أو أقيل: “أشكر السيد رئيس الجمهورية أن منحنى هذه الفرصة لأشرف بأن أزرع بذورا سيجنى ثمارها أبناؤنا وأحفادنا”.

وكان الدكتور ناصر فؤاد، أمين عام مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، قد نفى الأربعاء الماضي، ما تردد عن استقالة الدكتور أحمد درويش من رئاسة المنطقة.

وقال ناصر، في تصريحات صحفية إن سفر الدكتور درويش إلى ألمانيا نتيجة لارتباطه بجدول عمل ولقاءات مع المسؤولين في إطار الترويج لمشروعات الهيئة.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى