تقارير و تحقيقاتسلايد

“أُجبرت على إنهاء الحلقة”.. الإعلامية بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية على الهواء (فيديو)

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية على الهواء
بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية على الهواء

إضطرت الإعلامية بسمة وهبة، لإنهاء حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية المحور، بعد تعرضها لتعب مفاجئ على الهواء، وذلك قبل موعد إنهاء الحلقة بـ20 دقيقة.

حيث تلقت الإعلامية بسمة وهبة آخر مكالمة هاتفية، قبل الشعور بالتعب المفاجئ، من الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وذلك للتعليق على حالة الطقس خلال الأيام القادمة.

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية على الهواء

إلا أن “وهبة” تعرضت لوعكة صحية مفاجأة، وقالت: “أعزائي المشاهدين أستأذنكم لإنهاء الحلقة، بسبب شعوري ببعض التعب المفاجئ البسيط، واعتذر لكم مرة أخرى، وأشوفكم في حلقة أخرى إن شاء الله دمتم في رعاية الله”.

جدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة قد انضمت إلى برنامج “90 دقيقة” خلال شهر مايو الماضي، بعد اعتذار الإعلامي أسامة كمال عن استكمال تقديم البرنامج، حيث قررت قناة المحور التعاقد مع الإعلامية بسمة وهبة لتقديم البرنامج.

ويذاع برنامج “90 دقيقة” يوميا من الأحد إلى الأربعاء، في الساعة العاشرة مساء، ويعد البرنامج من أقدم برامج الـ”توك شو” في مصر والوطن العربي، حيث انطلق لأول مرة عام 2006 لتناول الأحداث اليومية والأخبار الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى