سوشيال ميدياأخبار مصرسلايد

نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المركزة (صورة)

نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المركزة
نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المركزة

نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المركزة

أعلن المسؤول عن صفحة الإعلامية بسمة وهبة، اليوم الخميس، نقلها للعناية المركزة، مطالبا جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

حيث نشر صورة الإعلامية بسمة وهبة، على فراش المرض داخل المستشفى، وتظهر عليها علامات الإعياء الشديد، معلقا: “بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل، فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة”.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للإعلامية بسمـة وهبة، قد أعلنت أمس الأربعاء، تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، أثناء الفاصل الخاص ببرنامجها 90 دقيقة على قناة المحور، واعتذرت عن عدم استكمال الحلقة.

وأضحت صفحة الإعلامية على “فيس بوك” نقلها للمستشفى للخضوع لعدد من الفحوصات الطبية.

أخر ما قالته الإعلامية المصرية بسمة وهبة على الهواء قبل نقلها للمستشفى

ووفقا لما نشره عدد من المواقع الصحفية فإن الإعلامية بـسمة وهبة قد سقطت مغشيا عليها خلال فاصل إعلاني ببرنامجها، وتم الاستعانة بالطاقم الطبي بمدينة الانتاج الإعلامي، وجرى نقلها بعد ذلك لمستشفى دار الفؤاد، وتم حجزها في الطوارئ لعدة ساعات للتأكد من سلامة قلبها، خاصة بعد شكوتها من هذه المنطقة.

وقد اشتبه الأطباء في إصابتها بذبحة صدرية، وتم حجزها لإجراء الحوصات اللازمة، وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قرر الأطباء نقلها لغرفة العناية المركزة لعدم استقرار الحالة الصحية.

وكانت قبل الفاصل تناقش قضية مطربي الراب، موقف نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر منها.

وقبل الخروج للفاصل، حذرت “وهبة” الجمهور من السماح للأبناء بالاستماع لمطربي الراب، حيث يقدمون أعمال تحتوي على الكثير من الألفاظ الخارجة، وقد لاحظ الجميع انفعال الإعلامية بسمة وهبة عندما تحدثت عن المخاطر التي يتعرض لها الجيل الجديد من خلال مغنيين الراب والمهرجانات.

واختتم الإعلامية بـسمة وهبة كلامها، قبل الخروج للفاصل، قائلة: “والله والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة”.

وهبة 1 e1637866830890

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى