أخبار مصرسلايد

“بعد تعرضها لأزمة قلبية”.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف تفاصيل الوضع الصحي لوزيرة الصحة

تفاصيل الوضع الصحي لوزيرة الصحة
تفاصيل الوضع الصحي لوزيرة الصحة

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، عن تطورات الوضع الصحي للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، أمس الثلاثاء، ونقلت على إثرها للمستشفى.

تفاصيل الوضع الصحي لوزيرة الصحة

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين أن الدكتورة هالة زايد تعرضت لأزمة صحية بسيطة، نقلت على إثرها للمستشفى، مشيرا إلى أن حالتها الصحية تتحسن، وستخرج من المستشفى سريعا.

ومن جانبه، قال الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب، ومدير مستشفى وادي النيل، الذي نقلت إليها الدكتورة هالة زايد، أنه تم التعامل مع الوعكة الصحية التي تعرضت لها الوزيرة خلال الساعات الماضية، وحالتها الصحية مستقرة حاليا.

وكشف مدير مستشفى وادي النيل في تصريحات لموقع “سكاي نيوز عربية” أن سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها الوزيرة هو ارتفاع شديد في ضغط الدم، مشيرا إلى أنه تم إجراء اللازم والسيطرة على الموقف بشكل سريع.

وشدد “حازم خميس” على أن الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد مطمئنة الآن، وسوف تغادر المستشفى خلال يومين أو ثلاثة، على أن تتابع عملها بعد التأكد من ستقرار حالتها.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، قد كشف عن تعرض الوزيرة لأزمة قلبية فجر الثلاثاء، وجرى نقل الدكتورة هالة زايد للرعاية المركزة بإحدى المستشفيات في القاهرة، وخضعت لقسطرة علاجية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى