أخبار الشرقيةسلايد

بشرى سارة من محافظ الشرقية للمعلمين المنتدبين بأبوحماد

الشرقية لن نتاجر بأوجاع المواطنين ونسعى لتوفير كافة أوجه الرعاية 1

 

كتب | أحمد الدويري

نجح ائتلاف متعاقدي أبوحماد  بقيادة رئيس الإئتلاف «جمال عبدالناصر» في الحصول على موافقة مبدأية من محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بخصوص ما صدر من قرار بندب بعض المعلمين من إدارة أبوحماد إلى إدارات أخرى .

وذلك من خلال طلب تم تقديمه عن طريق النائب «أحمد أباظة» جاء به بعرض المشكلة وهى ندب بعض المعلمين من إدارة أبوحماد إلى إدارات بلبيس، الزقازيق ، لسد العجر ويتم استبدالهم  بآخرين في العام ، وأوضح الخطاب المُرسل أن القرار الذي صدر هو بناءً على إحصائيات مغلوطة حيث أن الإدارة أصدرت أسماء معلمين دون مراعاة لظروفهم المرضية ، حيث تم ندب 127 معلم لغة عربية، 120 معلم دراسات، 75 معلم فصل، 15 معلم إنجليزي 20 معلم علوم بإجمالي 357 معلم .

وتابع الخطاب ، لذلك نلتمس بالتدخل لرفع المعاناة نظراً للظروف الإجتماعية، والعودة مرة أخرى إلى مدارس الإدارة ووقف الندب خارجها لأن المدارس في حاجة إليهم.

وقد قام محافظ الشرقية اللواء«خالد سعيد» بتوجيه مديرية التربية والتعليم بفحص الطلب والبدء في مراجعة شاملة للعاملين بالتربية والتعليم  بناءً على قاعدة البيانات .

 

سارة من محافظ الشرقية للمعلمين المنتدبين بأبوحماد
سارة من محافظ الشرقية للمعلمين المنتدبين بأبوحماد2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى