أخبار الرياضةسلايد

بطولة أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء

بطولة أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء
بطولة أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء

بطولة أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء .. أكد نجم كرة القدم السودانية، والنادي الأهلي السابق، محمد عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون، مهددة بالإلغاء خلال الفترة المقبلة.

وقال «شطة» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على قناة الحياة: «اللجان التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي ذهبت للكاميرون.

بطولة أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء

وجدت أن الملاعب غير جاهزة لاستضافة مباريات البطولة الأفريقية، ورأت أن الوقت غير كاف لإنهاء الاستعدادات، ولكن الفيفا يتولى هذا الموضوع».

وأضاف: «إذا لم تقام البطولة في موعدها، لا توجد دولة قادرة على استضافة البطولة حتى إذا تم تأجيلها لمدة 3 أو 4 أشهر، وإذا لم تقام في موعدها فسيتم إلغاءها».

الجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

موتسيبي يؤكد على إقامة أمم أفريقيا بالكاميرون

وكان الجنوب أفريقي، باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد أكد في وقت سابق أن بطولة كأس أمم أفريقيا ستقام في موعدها بالكاميرون خلال شهر يناير المقبل وذلك علي هامش الجمعية العمومية غير العادية للكاف والتي انعقدت فى القاهرة مؤخرا.

وشدد رئيس كاف أن ملاعب الكاميرون جاهزة لاستضافة أمم إفريقيا في نسختها الجديدة بنسبة 95%، معترفاً بوجود بعض الملاحظات التي يتمني أن يتم تلاشيها خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا في الوقت نفسه علي ثقته في نجاح البطولة القادمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى