ثقافة و فنسلايد

بعد إعلان ارتباطها بشاب عمره 28 سنة.. شيرين رضا تحسم الجدل

شيرين رضا
خلال الساعات الاخيرة، وبعد أن حلت الفنانة الجميلة شيرين رضا ضيفة الدمية “أبلة فاهيتا” في برنامجها “لايف من الدوبليكس”، أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بعدما صرحت شيرين في فقرة الأسئلة الجريئة مع “كارو” بارتباطها بشاب أصغر منها سنًا عمره 28 سنة، وأنها آخر علاقة عاطفية وصلت إليها.

حيث قالت شيرين أنها مرتبطة بشاب اسمه محمد، وهو نفسه صاحب أغرب معاكسة تلقتها شيرين في حياتها بعدما توجه للحديث معها قائلًا “اسمي محمد وعمري 25 سنة وعايز اتجوزك”.

مؤكدة على أن هذه الواقعة كانت من 3 سنوات، وأنها قد ارتبطت بالشاب لكنها رفضت الزواج منه، معلنة أن عمره الحالي 28 سنة وهو نفس عمرها.

وتداول فيديو تصريح شيرين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقين على التصريح، فمنهم من يرى أنها حرية شخصية، ومنهم من انتقد فرق السن وانتقد جرأتها في التصريح بذلك.

ولكي تحسم الجدل، نشرت الفنانة شيرين رضا “تويتة” من خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تتضمن صورة لخبر خاص بتصريح ارتباطها.

وقد علقت عليه مستنكرة:

أيه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟؟ أيه العبط ده؟؟

رضا تحسم الجدل حول ارتباطها بشاب عمره 28 سنة1

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: لن تصدق.. شيرين رضا تصدم الجميع بمؤهلها الدراسي وسنها الحقيقي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى