ثقافة و فنسلايد

ماتت قبل تمثيل مشهد وفاتها.. تفاصيل الأيام الأخيرة للفنانة رضوى أبو شادي

 رضوى أبو شادي
رضوى أبو شادي

كشف المخرج شادي ابو شادي، عن حقيقة مشاركة الفنانة الراحلة رضوى أبو شادي في مسلسله الجديد “ورد”.

وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد 21 مارس، بشكل مفاجئ داخل مسكنها على إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة.

وأعلن شادي، عن أن الفنانة الشابة الراحلة، كانت قد تعاقدت بالفعل لتمثيل أحد الأدوار في المسلسل، وأنها كانت ستجسد دور ابنة الفنان هادي الجيار، الذي حل مكانه الفنان فتوح أحمد بعد وفاته هو الآخر.

وأوضح أنه كان من المفترض أن تمثل رضوى مشهد وفاتها في نهاية المسلسل، وأنها كانت قد بدأت تصوير عدد من مشاهدها في المسلسل قبل وفاتها.

وأنها انتهت من تصوير مشهدين تقريبًا، وكان من المفترض استئناف باقي المشاهد الفترة المقبلة.

أبو شادي 1

رضوى أبو شادي

كانت قد رحلت الفنانة الشابة رضوى ابو شادي عن عالمنا بشكل مفاجئ، صباح أمس الأحد، وكشفت إحدى صديقاتها عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها وأنه من المفترض أن يكون عيد ميلادها هو اليوم الاثنين 22 مارس.

قائلة: نبعد ونقرب.. نتفق ونختلف.. كله عادي.. لكن إنك تمشي وتروحي ده اللي مش عادي.. وجعتيني عليكي ياصاحبتي أوي ومش مصدقه إنك روحتي يا رضوى كده.. ومش قادره استوعب إنك في آخر رسالة طالبة مني أعملك صدقة.. كنت فكراكي بتهرجي بس وعد مني أعملهالك حاضر كنتي بتودعيني وأنا مش فاهمة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى