أخبار العالمسلايد

بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتداء الكمامات

بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتداء الكمامات
حذر أحد البنوك العالمية الشهيرة، عملاءه الذين يخالفون الإجراءات الوقائية ولا يلتزمون بارتداء الكمامات للحماية من انتشار فيروس كورونا، من تجميد حساباتهم.

وطبقًا لتقرير صحيفة “ديلي ستار” أصدر البنك الشهير والذي يملك فروعًا متعددة بمختلف بلدان العالم، تحذيرات لعملاءه بكافة الفروع من سحب حساباتهم وتجميدها في حال عدم ارتداء الكمامة خوفًا من تفشي فيروس كورونا داخل أفرع البنك.

كما أوضح التقرير أن البنك أعلن عن إلزامه أقنعة الوجه سواء للعالملين أو المترددين عليه في جميع الفروع، وذلك بما يتماشى مع إرشاادات الحكومة خاصةً فيظل ارتفاع معدل الإصابات بالفيروس.

فيما صرح “جاكي أوهي” رئيس البنك الشهير الموجود بالمملكة المتحدة، بأن هذا القرار يأتي خوفًا على العاملين بالبنك وحفاظًا على سلامتهم ومنع انتقال العدوى لهم.

ومشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تحمي العملاء أيضًا من فيروس كورونا، وحتى يستمر العمل بالبنك ويتمكن من تقديم الخدمات لهم بشكل مستمر وسليم.

مؤكدًا على أن هناك بعض الأشخاص لم يلتزمو بالتعليمات داخل أفرع البنك ويرفضون ارتداء الكمامة أو الحفاظ على التباعد الإجتماعي، حتى وأن البعض منهم يتطاول على الموظفين بشكل غير لائق حال مطالبتهم بارتداء الكمامة، على الرغم من توافر الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت لتخفيف التكدس.

وقد شدد جاكي على العدد من القواعد التي يجب على العملاء الالتزام بها، كارتداء الكمامة والالتزام بالمسافة والتباعد الإجتماعي، وفي حالة تعمد أحد العملاء مخالفة ذلك فإنه سيتم سحب حسابه.

ويأتي ذلك في إطار تسجيل المملكة المتحدة معدلات عالية في نسب الإصابة بفيروس كورونا منذ بداية ظهوره مارس 2020.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى