أخبار مصرسلايد

بيان عاجل من الحكومة لتوضيح حقيقة فرض حظر التجوال بدايةً من غدًا

الوزراء 2 1
خلال الساعات الأخيرة تداولت بعض صفحات مواقع التوصل الإجتماعي المختلفة، مقطع فيديو بشأن فرض الحكومة حظر تجوال غدًا الاربعاء 30 ديسمبر 2020 بكامل محافظات جمهورية مصر العربية.

ولذلك أصدر مجلس الوزراء بيانًا نفى خلاله صحة ما يتردد من شائعات بشأن فرض حظر تجوال، وأكد المجلس على أنه لم يتم إصدار أي قرار في هذا الشأن، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود لفترة الموجة الأولى من فيروس كورونا.

كما شدد المجلس في بيانه على أن القرارات التي اتخذتها لجنة إدارة أزمة كورونا خلال اجتماعها الأخير لا تتضمن فرض حظر تجوال، وإنما تضمنت عدد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة.

وأبرز هذه الإجراءات هي إلزام كافة المواطنين بارتداء الكمامات وتطبيق غرامة فورية 50 جنيه على المخالفين، وأيضًا إلغاء أي احتفاليات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس الوزراء على أنه في حال اتخاذ أي قرارات جديدة فإنه سيتم الإعلان عنها فورًا وبشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: “إلغاء كل الاحتفالات وغرامة الكمامات” 8 قرارات جديدة من الحكومة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا

الوزراء

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى